منتدى تحدى الشباب العربى
منتدى تحدى الشباب يرحب بكم
اهلا بك زائرنا العزير ونرحب بكم للتسجيل بالمنتدى

يلا انت لسة هتفكر سجل بسرعة

منتدى تحدى الشباب العربى
منتدى تحدى الشباب يرحب بكم
اهلا بك زائرنا العزير ونرحب بكم للتسجيل بالمنتدى

يلا انت لسة هتفكر سجل بسرعة

منتدى تحدى الشباب العربى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تحدى الشباب العربى

منتدى كل العرب

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية جنون الحب الجزاء الرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اللورد

اللورد


عدد المساهمات : 1091
نقاط : 3467
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

رواية جنون الحب الجزاء الرابع Empty
مُساهمةموضوع: رواية جنون الحب الجزاء الرابع   رواية جنون الحب الجزاء الرابع Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 11:32 pm

الجزء الرابع:
تتصل حنان بخالد بجوالها:ألو.........هلا خالد.......شلونك......أنا
الحمد لله ماشية..المهم متى راح نشوف بعض ولا ماتبيني؟.......عقب
باكر؟...أنزين يالله ماعلي مع أني ماأقدر أفارقك ولا لحظة تدري
ليش؟.....موبس أحبك أموت فيك.......بس عاد خلود ترى أستحي من هالحشي الحلو
الأم سمعت شوي بنتها وهي تكلم وتحاول تفتح الباب عليها لكنه مقفل
وترتبك حنان لما شافت أحد بيفتح الباب( وتكلم بهمس)يللا ...يللا باي أكلمك بعدين
وتفتح حنان الباب
وتدخل أمها بعصبية:من كنتي تحاشين؟
حنان:كنت....كنت أحاشي رفيجتي
الأم:إيه قصي علي هذا أنتوا يالبنات..(تعايب)كنت أحاشي رفيجتي..حنان من كنتي تحاشين؟
حنان:يمه والله كنت أحاشي رفيجتي شفيج! تشكين فيني!؟
أم حنان:لامافيني شي بس أشوف بنتي من كانت تكلم..لكن أن طلع شكي بمحله ياحنانو لاتلومين ألا نفسج
والأم وهي رايحة تدخل آلاء الغرفة
آلاء:حنان شصاير؟
حنان:أمي تشك أن لي علاقة مع رجال
لآلاء:أنشا الله تعرف بأسرع وقت
حنان:أنتي مجنونة!!!!!!!
آلاء:حنان ماردها راح تنكشف أسراركم أنتي وخالد ولابضلون تكلمون بعض وتقابلون بعض على طول جذي
حنان:آلاء أنا خايفة
.............................. .................... .........
يرن جرس بيت بو يوسف وتفتح فاطمة وتشوف أماني مقابلها وسعد
فاطمة:أماني!!هلا شلونج(ويسلمون على بعض)
فاطمة:تفضلي
وكانت أم يوسف جالسة في الصالة وتشوف أماني
أم يوسف:أماني هلا يمة شلونج
أمانب:أنا الحمد لله بخير وأنتي شلونج
الأم:بخير الله يسلمج وشلون سعودي
سعد:أنا بخير(بكلمات الطفولة)
أماني:يمى وين منصور ويوسف ماأشوفهم
الأم:منصور ويوسف طالعين
أنزين قوليلي شلون حالتكم؟
الأم:مثل ماتشوفين زينة والحمد لله ..المهم أنتي قوليلي شلونج مع ريلج وسعد
أماني:والله مادري شقولج أنا أتعب وايد ..أروح المدرسة وأهد الولد بروحه
مع الخدامة والأبو في الشغل وارد وعلى طول أسوي الغدا لأن وقتي ضيق وانا
ماعندي وقت
ام يوسف:أحسن حل انش تتركين هالشغل وتفرغين لبيتج وريلج ولدج
أماني بعصبية:لايمى أنا ماراح أترك الشغل ابد
الام(ام يوسف):انزين كاهو ريلج يصرف عليكم
أماني:ماعلي انا لازم اعتمد على نفسي حتى لوكان مصروف ريلي وايد
فاطمة:أي يمة خليها تشتغل علشان تصرف على نفسها على الأقل
الام:أنتي سكتي مالش دخل
أماني:يمة لاتحاولين أنا ماراح أترك شغلي يعني ماراح اتركه
.............................. .................... .....................
كانت لطيفة ماسكة جوالها وكانت الساعة تشير ل9وكانت مرتبكة وتطل على الباب
وهي داخل غرفتها وتاخذ الرقم وتدق عليه وجوال سالم يرن ويرد:
سالم:ألو
لطيفة بخوف:ألو
سالم:نعم مين صاحبة هالصوت الحلو
لطيفة:انا اللي امس شفتني في المجمع
سالم:لحظة...لحظة أنتي القمر اللي عطيتها الرقم في المجمع عند باب الحمام؟
لطيفة بجدية:أي نعم...هذي انا
سالم:شوفي أنا أول شي بقولج اياه لاتخافين ولاترتبكين أنا شاب مسالم وقاصد خير
لطيفة:قصدك انك ياي تخطبني من هلي على طول جذي؟!عن طريق المغازل!!!!
سالم:طبعا عيل ليش عطيتج الرقم
لطيفة برود:ألاعيب شباب
سالم:بس انا غير...المهم لازم نتعرف على بعض لان هذي اول مكالمة لنا
لطيفة بنفس الجدية:طبعا أولا شسمك؟
سالم:سالم وانتي
لطيفة:أسمي لطيفة
سالم:الله على هالأسم الحلو
لطيفة:المهم خلنا اللحين من هالكلام الحلو وقلي ..انت أي سنة اللحين تدرس واللا تشتغل..المهم كلمني عنك وبدون كذب
سالم:أنا اللحين في سنة رابعة جامعة وأدرس في كلية الطب قسم المختبرات ...وانتي كلميني عن نفسج وحدة بوحدة
لطيفة:انا بنت عمري 20 سنة ادرس في كلية الأداب سنة ثانية ......اللحين راح اسكر لاني خايفة أحد يجيني
سالم:بهالسرعة! طيب عطيني رقمج عشان أكلمج مرة ثانية
لطيفة:أنا بعطيك اياه بس لاتعتبرني غبية مثل باقي البنات فاهم؟
سالم:أكيد
لطيفة:أنقل....
.............................. .................... .................
في يوم جديد في الجامعة اللي تدرس فيها لطيفة لطيفة وهي تمشي مع صديقتها نورة
لطيفة:نورة ابقولج شي
نورة:قولي
لطيفة بس بشرط ماتعلمين أحد
نورة:أفا عليش قولي وماحد راح يعرف
لطيفة:أتصلت على الرجال اللي قلتلج عنه
نورة:شنو أنتي مجنونة؟!تصلين على شاب لعوب ممكن يقص عليش بأي لحظة؟
لطيفة:أنا ماحد يقدر يقص علي أنا أذكى من جذي
نورة:تبين الصراحة أنتي ذكية بس بالعكس لاتسوين عمرج
لطيفة:بتشوفين يانورة
نورة:بتشوفين انتي الايام بتثبتلج انه كذاب
لطيفة:أنا بعرف اذا هو يقص علي ولا لا
نورة :شلون؟
لطيفة:بتعرفين بعدين
نورة:شنو بعدين قولي انعجبتي فيه وفكينا
لطيفة:تبين الصراحة هو حلو ومزيون وايد
نورة:مو مهم انه مزيون واحد يغازلش وتقولين عنه مزيون!
لطيفة:هاه موانتي كنتي تقولين لي جذي وانا اللي انصحج اشوف قلبتي الدور
نورة:كنتي أحسن وأعقل أشوف هالايام انهبلتي
لطيفة:لانهبلت ولا شي انا مثل ماأنا..... حتى طريقته في الكلام تجنن
نورة:لطيفة عيب
لطيفة:اتمصخر عليش مانعجبت فيه بس هذي الصراحة
نورة:انزين من يشبه وصفيلي اياه
لطيفة:مم..مايشبه أحد
نورة:أنتي بتجننيني؟! قولي يشبه المغني آدم مثلاً؟
لطيفة:أحلى
نورة:يشبه وائل كفوري؟
لطيفة:أحلى واحلى
نورة بعد نفاذ صبر:ياربي وصفيلي شكله
لطيفة تضحك:زين زين هو أبيضاني وشعره أسود وعيونه سود جسمه رهيب لاهو معصقل ولاهو كانه من المصارعين طويل ماشا الله وحلو
نورة:لايكون مطير شعره مثل الشباب اللي نشوفهم في المجمعات
لطيفة:أكيد أي في غير هالأشكال؟!
نورة:وجع...أمشي امشي بس اللحين بتبدى المحاظرة
.............................. .................... ..............
أبرار21سنة تدرس في نفس الجامعة اللي يدرس فيها سالم بنت مغرورة وجريئة
وجميلة ودايما تلبس كشخة وتهتم كثير بالموضة وصبغات وقصات الشعر وتظهر
بزينة كاملة وعند ابوها ثروة يعني غنية تحب سالم وهو....بعدين نعرف
وهي تتصل عليه عند موقف الجامعة ويرن جوال سالم وهو داخل الجامعة مع
ربعه الصيع ويشوف مكتوب أبرار ويقول لهم:عن اذنكم الحبايب متصلين
ويقولون ربعه و..و (واحد من الربع):من قدك
وسالم يضحك على هبالهم وينفرد بعيد عنهم ويرد:ألو
أبرار:هلا سالم شلونك
سالم:أنا بخير..تعالي اليوم ليش ماحضرتي الجامعة صايرة مظلمة؟
أبرار:مشكور والله مالي خلق للجامعة اللي فيني كافيني
سالم:أفا شصاير؟
أبرار:يعني ماتدري تاركني وكل ماأتصل فيك جوالك مقفل أوتكلمني بجفاف
سالم:أنا!!!
أبرار:أي نعم أنت...المهم أبيك تطلع من الجامعة علشان انا عازمتك عالغدا
وترى أنا سيارتي موقفة عند باب الجامعة علشان تلحقتي بسيارتكok؟
سالمرواية جنون الحب الجزاء الرابع Redfacekيللا باي
أبرار:باي حبيبي
.............................. .................... ............
في شي نسيت أقول لكم عبد الرحمن عنده أخوين هم عبد الله وأحمد وأكيد تعرفونهم

في المملكة العربية السعودية شخصيات ظهرت جديدة لكن راح تبقى لين نهاية القصة
سعود(بو راشد)أخو يعقوب الكبير تاجر كبير معروف في الخبر مدير شركة وعنده
ولدين وبنتين راشد28سنة شاب ينشد فيه الظهر مطيع وطيب وخلوق متزوج من
مها25سنة حنونة وطيبة وعندهم بنت ولد رغد6سنين وسعود سنة ونص ،حمد23سنة نفس
أخوه ولد مطيع ونشمي ومرح أما رهف 21سنة مغرورة وشايفة نفسها على الكل
مخطوبة من شاب مدمق(ضعيف شخصية)جميلة لكنها مغرورة ومغترة بجمالها في ثالثة
جامعة،وآخرالعنقود نور19سنة بنت ذكية وجريئة في الشكل مايحتاج لكن موأحلى
من لطيفة لا في الشكل ولا في النعومة(مدري شدخل لطيفة) تدرس في سنة أولى
جامعة
وأمهم ميتة من سنتين بسبب مرض السرطان
أخت يعقوب وسعود جوهرة وعندها ولد واحد بس جراح 22سنة دلوع امه وابوه يدرس
في كليه الهندسة يحب الناس وفيه روح المراحة مع انه صايع مثل ولد خاله
سالم وهم أصدقاء من أيام الطفولة
.............................. .................... ............................
رهف ونور كانو توهم راجعين من الجامعة دخلو البيت رهف ونور لابوهم اللي كان جالس في الصالة:السلام عليكم

سعود(بوراشد):وعليكم السلام هلا بناتي الحلوات
رهف:يبى شدعوة صرنا اللحين في الجامعة وتقول حلوات كنا بزارين
نور:أبوي ماغلط أنا حلوة واذا موعاجبك كيفك قلتي الحقيقة
رهف:انتي انطمي فاهمة
نور:انتي اللي انطمي يامغرورة
بوراشد:خلاص يابنات روحو غرفكم مابي وجع راس يللا
راحت نور وبقت رهف
رهف:يبى ليش مارحت الشركة اليوم
بوراشد:والله ودي أريح من هالشركة وبعدين عادي أغيب أنا صاحب الشركة
رهف:يبى نسيت ماقولك حسن بيمرني بكرة بطلع معاه
بوراشد:شتقولين ماعندنا بنات يطلعون مع شباب
رهف:بس يبى حنا مخطوبين يعني عادي الله يخليك وافق
بوراشد:أنتي قايلتله؟
رهف:بصراحة أي
بوراشد:وين بتروحون؟
رهف:بنروح مجمع الظهران
بوراشد:وانتي ماتشبعين من هالمجمعات تروحين معي ومع اختك ومع صديقاتك وبعد مع خطيبك
رهف:انا اموت في المجمعات ابي اشتريلي أغراض
بوراشد:واللي شريتيهم ذاك الاسبوع؟
رهف:ماشريت الا بدلتين وهالمرة باخذ راي حسن فيهم
بوراشد:والله حسن هذا مدمق مسكين
رهف:بالعكس يطيع كل اوامري يحليله احبه
بوراشد وهويطالعها بنظرة:هاه أشوف بدينا
رهف لا لا لا خلاص آسفة المهم موافق؟
بوراشد:خلاص موافق أمري لله
رهف:مشكور يبه(وتبوس راسه)
بوراشد:بس بشرط
رهف:شنو الشرط
بوراشد:نور تجي معاكم
رهف:يوه وليش نور بعد
بوراشد:أحسن من أنكم تطلعون بروحكم
رهف:يبى شقصدك
بوراشد:يمكن الشيطان..
رهف:يبى أنا تربيتك
بوراشد:ولو خلي أختك تجي معاك أأمن
رهف:يبى أنت مو واثق مني
بوراشد:بلا حنة خلاص حنا موقاعدين في أمريكا
رهف:بس أبي مرة وحدة أطلع معاه بروحنا حنا مالكين عادي
بوراشد:خلاص خلاص موافق
رهف:الله يخليك لي يايبه(وتروح لفوق)
بوراشد يفكر في خاطره:والله ومن زمان عنك ياخوي يا يعقوب مانشوفك الا في
الاعياد لا والست سنين اللي قبل ماشفناك أبد عيالك كبرو وانت الانفراد
عاجبك في الكويت
.............................. .................... ...........................
سالم وابرار وهم داخلين للمطع
عجيب هالزمن البنت صارت تعزم الشاب ترى هذي ظاهرة حقيقية!!!زمن العجايب
وجلسو.......سالم:أبرار أنا عارف انش تبين تكلميني موبس غدا
أبرار:عيل شرايك؟
سالم:قولي شتبين؟
أبرار:سالم اسمحلي على سؤالي الجريء بس..انت تحبني؟
سالم متفاجيء من هالسؤال الجريء:هاه أكيد أحبج
أبرار:ما أتوقع
سالم:ليش عاد
أبرار:أكيد وحدة ثانية دخلت حياتك
سالم يحاول يخفي الحقيقة:أبدا أنا مالي غيرج يا قمر
أبرار:هه وفر هالغزل لوقت ثاني يالصديق الحبيب الخاين
سالم:أفا لالا عاد جذي ماأرضى
أبرار:سالم أحس انك هالايام تتجاهلني وماتبيني شصاير في وحدة تحبها غيري؟
سالم في قلبه:هالوحدة دخلت قلبي وعقلي وما أعتقد بحصل وحدة مثلها مادري ليش
أبرار توعيه للحاضر:هي سالم وين رحت وين خذتك الحبيبة
سالم:ياربي وانا شتبيني أسوي علشان أثبت لش أني ماحب غيرج؟
أبرار:أشياء كثيرة بس أولها هو انك تجي حفلة عيد ميلادي باكر
سالم:أوكي انتي تامرين أمر
أبرار:أيه أنا عازمة ربعي كلهم بس أنت المميز لازم تي زين
سالم:خلاص ياعمري قلنا أوكي
أبراررواية جنون الحب الجزاء الرابع Frownوهي تبتسم)أبيك جذي
.............................. .................... ........
معقولة سالم يكذب على أبرار ومايحبها؟
وشسالفة خطيب رهف الضعيف شخصية؟
يتبع.............


تابع الجزء الرابع:
في بيت عبد الله بو حنان
آلاء كانت جالسة في غرفتها وطفشانة
وتجي حنان :آلاء ترى أمي طالعة
آلاء:أدري شنو شايفتني
حنان تتوجه لدولاب ملابسها:وانا بعد بطلع
آلاء:وين بتروحبين؟
حنان:بتمشى شوي أحس بضيقة من البيت
آلاء:أجي معاش؟
حنان:وأنا من أطلع مكان تين معاي؟
آلاء:انزين زهقانة شسوي
حنان:روحي بيت عمي كاهم جيراننا روحي سالفي مع فاطمة
آلاء بعد يأس:مافي غير هالحل الوحيد
.............................. .................... ..............
سارة كانت داخلة الغرفة بطء علشان ماحد يسمعها وتاخذ جوال لطيفة ولطيفة
ماتدري لانها تحت مع الاهل وفضول سارة مايفارقها لانها بنت فضولية وتدور
عند الاسامي وتشوف مكتوب(الغريب)وعرفت انه سالم بس هي ماتعرف اسمه وتحاول
تتصل ويرن...يرن...يرن الجوال
ويرد:ألو
سارة:ألو
سالم:هلا لطيفة شلونج
سارة:أنا مو لطيفة أنا أختها سارة
سالم:خير بغيتي شي؟
سارة بدت النصايح:عيب عليك تغازل اختي فاهم! لأنك ماترضى هالشي لخواتك وانا عارفة.....
وفي ذاك الوقت جت لطيفة من دون ماتدري سارة انها جاية
لطيفة بصرخة:شتسوين!!!
سارة نقزت من الخرعة:ها....ولا شي يالسة ألعب بجوالج
لطيفة بعصبية:عطيني الجوال(وتعطيها)
لطيفة:أدري أنش اتصلتي عليه لكن ان عدتيها ذبحتج
سارة بصراخ:أتحداج تحركيني
لطيفة:سوير ترى اللي سويتيه موزين ممكن يودينا في ستين داهية وبعدين يكفي انج اتصلتي عليه
سارة:أنا أخليه يبتعد عنش
لطيفة:لا تتدخلين
سارة:يعني انتي راضية وماترضين لغيرج
لطيفة:انتي صغيرة على هالأشياء
سارة:اوه صغيرة وصغيرة ترى مو بس المراهقين يسون الأشياء اللي فبالج وبعدين انتي قلتيلي ان المراهقة مالها سن
لطيفة:سمعي ياسارة ان عرفت انش تكلمينه وتدخلين في خصوصياتي ادفنج وانتي حية
سارة:والله أكلم والا ماكلم كيفي هذي حياتي وانا حرة فيها
لطيفة بعصبية زيادة:بعد تراديني
وسطرتها كف
سارةرواية جنون الحب الجزاء الرابع Frown وهي تدفها)لاتطقين ياحقيرة
لطيفة ضربتها كف مرة ثانية وصراخ البنات وصل لين تحت وخالد والام كانو جالسين وسمعوهم
ودخلو الغرفة وشافو لطيفة تمشع شعر اختها وتلعب فيه وسارة ماسكة عمرها وتصرخ
خالد بصراخ:بس .....شفيكم انتو شصاير
لطيفة:الأخت سارة تتكشف على أشيائي بالجوال
سارة:سكتي لا اعلمهم يالكذابة الخايسة
الام:عيب عليكم تسون جذي انتو خوات
سارة:هي اللي بدت
لطيفة:لسانها طويل ويبيله قص وكله كيفي وكيفي لانكم مدلعينها ومخلينها على كيفها
الام:حسبي الله عليج يالطيف خليها كم مرة أقولش لاتطقينها
لطيفة:لاماني مخليتها لاتنسين انها في مرحلة خطرة
خالد:يمه لاتخلين هالزفتة هذي على كيفهاأنا أعرفها لعينة وماتحترم اختها الكبيرة
الام:لا والله هذي اللعينة لطيف أنا اعرفها زين
لطيفة انصدمت من كلام أمها وطلعت من الغرفة بزعل
.............................. ...............
أم سالم جايبة الشاي لزوجها صالح اللي تزوجته بعد ماطلقها بوسالم يعقوب
تجلس على الكرسي
صالح:اللا قوليلي شلون عيالج
حصة:والله بخير الحمد لله ..بس سالم
صالح:شفيه سالم؟
حصة(أم سالم):باين انه معصب وزعلان علي
صالح:خليه يزعل هو يزعل ويعصب على نفسه
حصة:جذي تتحشى عن ولدي!!!
صالح:ايه جذي أصلاً ولدج لعين وارث الحسد واللعانة وقسوة القلب من ابوه أنا أشوف سلمان ألين منه شوي مومثل أبوه يعقوب
حصة:سالم غير يخبي كل شي بقلبه وسلمان يمكن توه صغير مايفتهم
صالح:لاتحاولين تدافعين عن ولدش وبعدين شنو سلمان صغير ماشالله عليه بقي له سنة ويتخرج من الثانوي وتقولين صغير!
وتجي ريم من برة وهي داخلة البيت ريم بنت صالح الوحيدة المدلة 20سنة وتدخل:هاي
صالح:هلا بنتي ريومة
وتجلس على الكنب
حصة:ريم في سؤال فبالي ودي أسئلج أياه
ريم:شنو خالتي؟
حصة:ولدي يدرس عندكم بالجامعة ..يعني تعرفينه؟
ريم :بس بصراحة أنا ماأعرف شلون شكل عيالج أنا ماشفتهم ألا يمكن مرة أويمكن ماشفتهم بعد
حصة:أي صح...بس فيه واحد يدرس سنة رابعة جامعة قسم المختبرات أسمه سالم اليوسف
ريمرواية جنون الحب الجزاء الرابع Frownكنها تتذكر)هو أبيض وطويل شعره أسود كثيف مدري شلون؟
حصة:أي أي هاذا هولدي
سالم:اي هاذا هو سم الله عليه ثلاثة أرباع البنات بالجامعة معجبين فيه
صالح:ريموه عيب
ريم:بس أنا مومعجبة فيه لا تخاف يبى
حصة:هاو ليه ينعجبون فيه شفيه زود؟
ريم:ماتدرين ياخالتي لانه حيل حلو ورومانسي ومادري اللحين اهو كم بنت منعجبة فيه......بس ليش تسئليني عنه
حصة:والله ودي ولدي يخطبج انتي ماشالله بنت خلوقة وحلوة ومافيج قاصر
ريم:شنو خالتي أنا أصلاً ماأفكر بالزواج
صالح:وأنا يعني كني طاولة ولاقلتولي شي
ريم:شنقول يبه أصلاً أنا مادري عن الموضوع
حصة:شغلطت فيه لو ولدي ياخذ ريومة الحلوة
ريم احمرت من الخجل:مشكورة خالتي بس...مابي أتزوج خصوصاً اللحين
حصة:شماتبين تتزوجين الزواج ستر يابنتي وانتي اللحين صار عمرش 20سنة وسنش مناسب وايد للزواج
صالح:حصة قلتي ولا ماقلتي بنتي ماراح تاخذ ولدج الصايع أنا مارضى حق بنتي تعيش مع واحد مغازلجي .... راح تعيش معاه بشقا طول عمرها

حصة وريم سكتو وحصة قامت تطالع في صالح نظرة ملامة لانه يتكلم عن ولدها ولانه يمنع بنته من الزواج منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية جنون الحب الجزاء الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تحدى الشباب العربى :: مكتبه المنتدى :: مكتبة القصص والروايات-
انتقل الى: