منتدى تحدى الشباب العربى
منتدى تحدى الشباب يرحب بكم
اهلا بك زائرنا العزير ونرحب بكم للتسجيل بالمنتدى

يلا انت لسة هتفكر سجل بسرعة

منتدى تحدى الشباب العربى
منتدى تحدى الشباب يرحب بكم
اهلا بك زائرنا العزير ونرحب بكم للتسجيل بالمنتدى

يلا انت لسة هتفكر سجل بسرعة

منتدى تحدى الشباب العربى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تحدى الشباب العربى

منتدى كل العرب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عفروتو يتلقى عرضا من موناكو الفرنسى ويؤكد : أنا تحت أمر الأهلى

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الماجيك

الماجيك

الابراج : القوس

عفروتو يتلقى عرضا من موناكو الفرنسى ويؤكد : أنا تحت أمر الأهلى Empty
مُساهمةموضوع: عفروتو يتلقى عرضا من موناكو الفرنسى ويؤكد : أنا تحت أمر الأهلى   عفروتو يتلقى عرضا من موناكو الفرنسى ويؤكد : أنا تحت أمر الأهلى Icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 9:54 pm

أكد اللاعب الشاب مصطفى عفروتو لاعب فريق الأهلى أنه تلقى عرضا للإنضمام إلى فريق موناكو الفرنسى من خلال وكيل أعماله مؤكدا أنه تحت أمر النادى الأهلى ومسؤوليه فى قبول العرض أو رفضه .

و قال اللاعب المصرى الشاب مصطفى عفروتو لاعب النادى الأهلى فى تصريحات تلفزيونية بأنه تلقى عرضا من نادى موناكو الفرنسى من أجل الإنضمام إلى صفوفه خلال الفترة القادمة ، موضحا أنه لم يسعى للاحتراف خلال الفترة الحالية بعدما أنصب كل تركيزه مع الأهلى .

وأضاف عفرتو : تلقيت عدة عروض خارجية بعد مشاركتى فى بطولة كأس العالم للشباب التى استضافتها مصر ، وهو ما كان له الأثر الايجابى فى معنوياتى خاصة أننى ألقى تقدير من كافة الجهات داخل النادى الأهلى وخارجه .

وعن العرض الفرنسى قال لاعب الأهلى الشاب : العرض جاء عن طريق وكيلى أحمد سويلم وكيل اللاعبين ولكننى متواجد مع الأهلى خلال الفترة الحالية ، وأحاول أن أبذل كل طاقتى مع الأهلى فى ظل تركيزى الكامل خلال الفترة الحالية مع النادى .

وتابع قائلا : أتمنى أن أحصل على مكانة بالتشكيل الأساسى فى الفريق الأول ، وبعد إنتهاء تعاقدى مع الأهلى سأفعل ما يراه النادى فى مصلحتى سواء بالاحتراف أو البقاء وذلك وفق رغبة مسؤولى الأهلى .

وعن خوضه المباريات مع الفريق الأول فى مركز الظهير الأيسر قال : لعبت فى مركز الظهير الأيسر من أجل رفع القدرات الدفاعية لدى ولكن الكابتن حسام البدرى رأى أننى أؤدى بشكل أفضل فى النواحى الهجومية .

وتألق عفروتو مع الفريق الأول بالأهلى بعدما قاده للفوز على اتحاد الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المرحلة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى بعدما نجح عفروتو فى احراز هدفين لفريقه .
alaa
Admin
alaa

الابراج : الجدي

مُساهمةموضوع: رد: عفروتو يتلقى عرضا من موناكو الفرنسى ويؤكد : أنا تحت أمر الأهلى   عفروتو يتلقى عرضا من موناكو الفرنسى ويؤكد : أنا تحت أمر الأهلى Icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 9:57 pm

كل يوم نسمع الكلام دة ومفيش حد بيحترف

تسلم يا ماجيكووووووووووووووووووووووو
https://amir5.yoo7.com
elsakr

elsakr

الابراج : الجدي

مُساهمةموضوع: رد: عفروتو يتلقى عرضا من موناكو الفرنسى ويؤكد : أنا تحت أمر الأهلى   عفروتو يتلقى عرضا من موناكو الفرنسى ويؤكد : أنا تحت أمر الأهلى Icon_minitimeالجمعة أبريل 02, 2010 12:25 am

والله ده بيفكرني بي شيكا
el3tfy love

el3tfy love

الابراج : الميزان

مُساهمةموضوع: رد: عفروتو يتلقى عرضا من موناكو الفرنسى ويؤكد : أنا تحت أمر الأهلى   عفروتو يتلقى عرضا من موناكو الفرنسى ويؤكد : أنا تحت أمر الأهلى Icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 2:44 pm

تسلم اديك يا احمد على الموضوع الجميل ده
شيكا مين يا عم احمد هو شيكا بيعرف يلعب اصلان

عفروتو يتلقى عرضا من موناكو الفرنسى ويؤكد : أنا تحت أمر الأهلى
صفحة 1 من اصل 1